nsr15

مسلسلات مدبلجة وغيرها
 
الرئيسيةPortailالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Fantasy Mission Force

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cool girl

avatar

عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: Fantasy Mission Force   الإثنين سبتمبر 22, 2008 3:01 pm

ايتآمر ضد أفراد فرقته من أجل الحصول على مكافأة كبرى

تمَّ عرض فيلم "" Fantasy Mission Force للمرة الأولى بالسينما الأمريكية عام 1982، ويجمع الفيلم بين عناصر الحركة والكوميديا والمغامرة والجريمة والدراما والإثارة، والفيلم من إخراج تشو ين بينج.


ويشارك في بطولة الفيلم، الذي تبلغ مدة عرضه 90 دقيقة، كل من جاكي تشان في دور سامي، وبريجيت لين في دور ليلى، وجيمي وانج يو في دور وين، ويويه سان في دور أولد سان، وديفيد تاو في دور بيلي، ولينج تشانج في دور إيميلي، وجو لينج فينج في دور جريز لايتنينج.


تدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية وتبدأ بهجومٍ ياباني على معسكر الحلفاء في مكانٍ ما بكندا، وعقب اعتقال أربعة من جنرالات الحلفاء، من بينهم جنرال يقدم نفسه بصفته أبراهام لينكولن، واحتجازهم كرهائن على يد القوات اليابانية، يتم استدعاء الملازم دون وين (جيمي وانج يو) من أجل تنظيم جهود إنقاذ هؤلاء الجنرالات.


وبعد أن يتم تخصيص مكافأة كبرى مقابل استعادة هؤلاء الجنرالات، يجمع دون وين مجموعة من الأشخاص منعدمي الخبرة والكفاءة للقيام بالمهمة؛ وتتضمن تلك المجموعة جنديين ومتشردا (أود سان) وفنانا هاربا (جريزد لايتنينج) وبيلي الفنان المحتال والجميلة ليلي (بريجيت لين) التي ترتدي حذاء عاليا من الجلد وبازوكا.


وفي الطريق إلى القاعدة اليابانية حيثما يتم احتجاز الجنرالات المختطفين، تواجه المجموعة اثنين من المحتالين، هما سامي وإيميلي (جاكي تشان ولينج تشانج)، اللذين يتبعان المجموعة أملاً في الحصول على مبلغ هائل من المال.


وعقب التخلص من إحدى قبائل الأمازون، تقضي المجموعة الليل بمنزل مسكون يمتلئ بمصاصي الدماء (مخلوقات صينية تقليدية خارقة للطبيعة) قبل الوصول إلى غايتهم.


وبمجرد الوصول إلى هناك، يجدون الجنرالات المحتجزين قد أُطلق سراحهم وأن القاعدة العسكرية مملوءة بجثث الجنود اليابانيين الموتى، وقبل أن تتمكن المجموعة من التعرف على السبب وراء ما حدث، فإنهم يتعرضون لهجومٍ من قِبل النازيين الصينيين الذين يستقلون سيارات السبعينيات القوية.


وهنا تتخذ الحبكة منعطفا ميلودراميا، حيث يتم إبادة أفراد المجموعة الواحد تلو الآخر باستخدام المدفع الرشاش، وفي النهاية، لا يتبقى سوى سامي وإيميلي، ويصل دون وين ليوضح لهما أنه قد قام من البداية بتخطيط الأمر برمته، بحيث يقوم أفراد فريق الإنقاذ والجنود اليابانيين بقتل بعضهم البعض وتركه بمفرده بعد ذلك كي يحصل على المكافأة الكبرى، ومن أجل ضمان صمت الشاهدين الآخيرين، يطلق دون وين النار على إيميلي، ويضطر سامي إلى الصراع معه وجها لوجه.


وعقب مشهد طويل مفعم بفنون القتال العسكري، يتم هزيمة دون وين، ويقوم سامي بتفجير المتفجرات المخبأة بأنحاء المبنى الرئيسي بحيث يتم إبادته تماما.


وينتهي الفيلم بفرار سامي الجريح في صحبة إيميلي بسيارة جيب، والجنرالات في أعقابهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ruby12

مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 718
العمر : 19
الموقع : http://nogomal3alam.mam9.com
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عصبيه
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: Fantasy Mission Force   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:26 am

ميرسي على الموضوع الرائع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nogomal3alam.mam9.com
 
Fantasy Mission Force
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nsr15 :: شاشتنا :: سينما اجنبيه-
انتقل الى: