nsr15

مسلسلات مدبلجة وغيرها
 
الرئيسيةPortailالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفلم الكوميدي Johnson Family Vacation

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cool girl

avatar

عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: الفلم الكوميدي Johnson Family Vacation   الإثنين سبتمبر 22, 2008 3:03 pm

تم عرض الفيلم الكوميدي الأمريكي "Johnson Family Vacation" للمرة الأولى بالسينما الأمريكية عام 2004، والفيلم من إخراج كريستوفر إرسكن وإنتاج شركة Fox Searchlight Pictures وتأليف تود ر. جونز وإيرل ريتشي جونز.


ويشارك في بطولة الفيلم، الذي تبلغ مدة عرضه 97 دقيقة، كل من سيدريك ذا إنترتينر في دور نيت جونسون، وفانيسا ل. وليامز في دور دوروثي جونسون، وبا واو في دور دي. جيه. جونسون، وسولانج كوليز في دور نيكي جونسون، وستيف هارفي في دور ماك جونسون، وجابي سولي في دور ديستني جونسون، وشانون إليزابيث في دور كريشيل ريني بودرو.


وتتناول القصة رحلة أسرة على الطريق عبر الريف والمدن من أجل لقاء بقية أعضاء العائلة الآخرين.


ويعد فيلم "Johnson Family Vacation" فيلما عائليا حول رحلة أسرة جونسون لقضاء الإجازة السنوية ولقاء أفراد العائلة الكبرى، والفيلم من الطراز الكوميدي الممتلئ بالشخصيات الكوميدية المحبوبة، التي تساعد على إضفاء الحيوية والدفئ وروح المرح على قلوب المشاهدين من الجمهور.


سوف تضحك وتبتسم على مدار الفيلم مرارا وتكرارا خلال رحلة عائلة جونسون، التي تتضمن الأب نيت (سيدريك ذا إنترتينر) والأم دوروثي (فانيسا وليامز) والابن دي. جيه. (باو واو) والابنة الكبرى نيكي (سولانج نوليز) والابنة الصغرى ديستني (جابي سولي)، من لوس أنجلوس إلى ميسوري.


ويقام في كل عام مسابقة لأفضل عائلة وتنعقد سباقات الجري أثناء تقييد القدمين ومسابقات الغناء والطرب لتحديد العائلة الفائزة، ويخطط ماك جونسون (ستيف هارفي)، شقيق نيت الأكبر المثير للضجة والذي يحظى بثقة كبيرة بالنفس للحصول على الجائزة الكبرى للمرة الثانية على التوالي هذا العام.


ويتم تنظيم رحلة الطريق في صورة سلسلة غير مترابطة من الأحداث المرحة والكوارث الكوميدية، ويروي كل فرد من أفراد العائلة خلال تلك الرحلة قصة قصيرة خاصة به.


ويبذل نيت قصارى جهده كي يسيطر على الموقف ويقدم النصائح والاستشارات غير المرغوب بها، ولكن سرعان ما يتضح خطؤه وإخفاقه في كل منها، وعلى امتداد الطريق، يتجادل نيت مع ابنه كثيرا حول اختلاف الأذواق الموسيقية فيما بينهما.


فهل تستطيع عائلة جونسون تجنب المتاعب التي يسببها كل منهم للآخر والعقبات التي تواجههم على امتداد الطريق وينجحون في الوصول إلى كاروثرزفيل في ميسوري؟


تم تصنيف الفيلم باعتباره من الأفلام المحظور مشاهدتها لمن هم أقل من 13 عاما دون اصطحاب ذويهم لتقديم النصح والإرشاد، نظرا لما يتضمنه الفيلم من تلميحات جنسية وروح فكاهة تتسم بالبذاءة وحوار حول تعاطي المخدرات.


تم ترشيح الفيلم لجائزة BET Comedy Award لأفضل ممثل رئيسي في الأفلام ذات الإيرادات المرتفعة لشباك التذاكر (سيدريك ذا إنترتينر)، وأفضل ممثلة رئيسية في الأفلام ذات الإيرادات المرتفعة لشباك التذاكر (فانيسا وليامز)، وأفضل مؤلف في الأفلام ذات الإيرادات المرتفعة عام 2004.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ruby12

مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 718
العمر : 19
الموقع : http://nogomal3alam.mam9.com
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عصبيه
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفلم الكوميدي Johnson Family Vacation   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:26 am

شكرااااا والله بحب الكوميدي كتير
ميرسي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nogomal3alam.mam9.com
 
الفلم الكوميدي Johnson Family Vacation
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nsr15 :: شاشتنا :: سينما اجنبيه-
انتقل الى: