nsr15

مسلسلات مدبلجة وغيرها
 
الرئيسيةPortailالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفلم المليءابالاثاره City Hall

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cool girl

avatar

عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: الفلم المليءابالاثاره City Hall   الإثنين سبتمبر 22, 2008 3:06 pm

تم عرض فيلم "City Hall" للمرة الأولى بالسينما الأمريكية عام 1996، ويجمع الفيلم بين عنصري الدراما والإثارة، والفيلم من تأليف كين ليبر وبول شريدر، وإخراج هارولد بيكر.


يشارك في بطولة الفيلم، الذي تبلغ مدة عرضه 111 دقيقة، كل من آل باتشينو في دور الحاكم جون باباس، وجون كوساك في دور كيفن كالهون، وبريدجيت فوندا في دور ميريبث كوجان، وداني أيلو في دور فرانك أنسيلمو، ومارتن لانداو في دور القاضي والتر ستيرن، وديفيد بيمر في دور أيبي جودمان، وأنطوني فرانسيوزا في دور بول زاباتي، ورتشارد شيف في دور لاري شوارتز.


تنقسم الحياة إلى اللونين الأبيض والأسود فقط بالنسبة لشاب مثالي مثل كيفن كالهون نائب حاكم نيويورك، ومع ذلك فاللعبة تختلف بالنسبة لسياسي محنك مثل جون باباس حاكم المدينة؛ حيث يتم ممارستها من خلال العديد من الظلال الرمادية، ومعا يشكلان فريقا قويا يستطيع التعامل مع عناصر الجريمة والفقر والسياسة.


ويعمل باباس وكالهون معا في انتظام واتساق؛ حيث يقومان بعقد الصفقات وبناء التحالفات وخدمة وسائل الإعلام وجمع التبرعات والوساطة في النزاعات والاحتفاظ بشعبية مكتب الحاكم.


ويستمر الحال هكذا حتى ينشب الصراع بين شرطي وتاجر مخدرات ويتبادلان إطلاق النار وتصيب رصاصة طائشة صبي أسود في السادسة من عمره، وفي تلك اللحظة، تبدأ أحداث فيلم "City Hall"؛ حيث تدور حول الأحداث المريبة التي أدت إلى المواجهة المميتة بين الشرطي ورجل العصابات المرتبط بزعيم المافيا.


وتنشأ التساؤلات حول تلك العلاقة التي كانت تجمع بين الشرطي ورجل العصابات في المقام الأول، ويتعامل حاكم المدينة وفريقه مع الموقف بصورة رشيدة؛ ومع ذلك يجري كالهون تحريات متعمقة ويعثر على أدلة مثيرة، حتى أن رئيسه، الذي يبدو غير فاسد، لم يفلت من اتهاماته ومن الجانب الأكثر إظلاما للحياة السياسية.


ويشارك في أحداث القصة زعيم المافيا (توني فرانسيوزا)، عم رجل العصابات الذي لقي حتفه، بالإضافة إلى الزعيم السياسي في بروكلين (داني أيلو) من خلال جدول أعماله الخاص؛ حيث يصبحان جزءا من سلسلة من الأحداث والراوبط الأكبر والعلاقات السرية وعلاقات "الشرف" بين رجال لا يوجد بينهم من الناحية الظاهرية أي سبب للتعاون أو العمل.


وتزداد الأمور تعقيدا من خلال ظهور ميريبث كوجان، أرملة محقق مكتب مكافحة المخدرات، وتسعى ميريبث إلى التعرف على سبب الامتناع عن سداد معاش الشرطي وتفتضح أمر كالهون بما يجعله يلقي نظرة أخرى على ما كان يعتبره أمرا مسلما به.


تم ترشيح فيلم "City Hall" لجائزة NCLR Bravo Award لجائزة أفضل ممثلة بفيلم سينمائي (لورين فيليز) عام 1996.


تم تصنيف الفيلم باعتباره من الأفلام المحظور مشاهدتها لمن هم أقل من 17 عاما، نظرا ما يتضمنه من ألفاظ بذيئة وبعض مشاهد العنف.


من خلال ميزانية الإنتاج التي بلغت 40 مليون دولار أمريكي، أخفق الفيلم إلى حد كبير فيما يتعلق بإيرادات شباك التذاكر؛ حيث بلغ إجمالي الإيرادات على المستوى العالمي 33 مليون دولار فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ruby12

مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 718
العمر : 19
الموقع : http://nogomal3alam.mam9.com
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عصبيه
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفلم المليءابالاثاره City Hall   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:25 am

ميرسي عنجد مليء بالاثاره

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nogomal3alam.mam9.com
 
الفلم المليءابالاثاره City Hall
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيلم الرومانسية CITY OF ANGELS مترجم وبحجم صغير وصورة ممتازة
» حمل الان كود gta vice city على الكمبيوتر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nsr15 :: شاشتنا :: سينما اجنبيه-
انتقل الى: