nsr15

مسلسلات مدبلجة وغيرها
 
الرئيسيةPortailالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 friends............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cool girl

avatar

عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: friends............   الإثنين سبتمبر 22, 2008 3:13 pm

يجمع المسلسل بين عنصري الدراما والكوميديا. وقد تم بث المسلسل في الأساس فيما بين عامي 1994 و2004. والمسلسل من تأليف ديفيد كرين ومارتن كاوفمان، وإنتاج كيفين س. برايت ومارتا كاوفمان وديفيد كرين.


وقد تم عرض المسلسل التلفزيوني في أكثر من مائة دولة على مستوى العالم. وحصل على العديد من جوائز Emmy Award، إضافة إلى 56 جائزة أخرى متنوعة؛ كما تم ترشيحه للحصول على 152 جائزة عالمية.


ويشارك في بطولة المسلسل الكوميدي، الذي تبلغ مدة عرض كل من حلقاته 30 دقيقة، كل من جنيفر أنيستون في دور راتشيل جرين، وكيرتني كوكس أركيت في دور مونيكا جيلر، وليزا كادرو في دور فويب بوفاي، ومات لوبلانك في دور جوي تريبياني، وماثيو بيري في دور تشاندلر بينج، وديفيد شويمر في دور روس جيلر.


يدور مسلسل "Friends" التلفزيوني حول مجموعة من الأصدقاء الذين يقيمون في حي مانهاتن بمدينة نيويورك ويشقون طريقهم في الحياة بينما يشرفون على بلوغ العقد الثالث من حياتهم.


ويقوم كل من هؤلاء الأصدقاء بمساعدة الآخرين من أجل التغلب على العقبات التي تلقي بها الحياة في طريقهم. وتعتبر مونيكا بمثابة "الشقيقة الكبرى" التي تتسم بالنظام الشديد بين أفراد المجموعة؛ وتعمل مونيكا طاهية بإحدى المطاعم وتسعى إلى العثور على الحب المثالي.


ويعمل روس، شقيق مونيكا الأكبر، عالما متخصصا في مجال علوم الأرض والحفريات؛ ويحب راتشيل حبا كبيرا منذ الطفولة. وتتسم شخصية روس بهدوء الطباع والتردد. وقد طلق روس زوجته في الآونة الأخيرة.


وتجسد راتشيل شخصية الفتاة الجميلة المرحة التي تقضي معظم أوقاتها كأميرة ثرية مدللة. ويتعين عليها في الوقت الحالي أن تواجه العالم الحقيقي.


ويقوم تشاندلر بدور زميل روس بالجامعة ويتسم بروح الفكاهة والدعابة وسرعة البديهة.


وتعمل فويب في مجال التدليك ولها شخصية رائعة رغم غرابة أطوارها في بعض الأحيان؛ وأخيرا، هناك جوي الصديق الذي يحظى بعلاقة عكسية بين ملامحه الوسيمة وذكائه المتدني. ويحلم جوي بأن يصبح ممثلا. ويمثل هؤلاء الأصدقاء أبطال المسلسل التلفزيوني "Friends".


وقد حصل مسلسل "Friends"، على مدار السنوات العشر التي تم عرضه خلالها، على العديد من الجوائز؛ وتمثلت أغلبها في جوائز Emmy Award، إلى جانب جوائز أخرى مثل Golden Globes وSAG Award.


فقد حصل المسلسل على جوائز Emmy Award لأفضل ضيفة شرف بمسلسل كوميدي (كريستينا أبليجيت) عام 2003، وأفضل مسلسل كوميدي عام 2002، وأفضل ممثلة في دور بطولة بمسلسل كوميدي (جنيفر أنيستون) عام 2002، وأفضل ضيف شرف بمسلسل كوميدي (بروس ويليز) عام 2000، وأفضل ممثلة مساعدة بمسلسل كوميدي (ليزا كادرو) عام 1998، وأفضل إخراج لمسلسل كوميدي (مايكل ليمبيك).


كما حصل المسلسل أيضا على جائزة Golden Globe Award لأفضل أداء لممثلة بمسلسل تلفزيوني (جنيفر أنيستون) عام 2003، وجائزة People's Choice Award لأفضل مسلسل تلفزيوني كوميدي عام 2004، وجائزة Screen Actors Guild Award لأفضل أداء لممثلة بمسلسل كوميدي (ليزا كادرو) عام 2000.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ruby12

مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 718
العمر : 19
الموقع : http://nogomal3alam.mam9.com
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عصبيه
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: friends............   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:24 am

واووووووو موضوع رائع يستحق التثبيت
ميرسي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nogomal3alam.mam9.com
 
friends............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل لعبة Thomas And Friends Hero Of The Rails Wii
» I love u my friends ^_^
» جديد أكواد الجافا بين يدي أعضاء منتديات Friends

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nsr15 :: شاشتنا :: مسلسلات اجنبيه-
انتقل الى: